4 أماكن ساحرة لقضاء إجازة العيد

مقال يأخذك حول أماكن ساحرة ومفعمة رومانسية وجمالا حول العالم في بلدن مثل اليونان وإندونيسيا والمغرب وجزر سيشل
0.0 (0)

يفكر الكثيرون فى التحليق فى السماء العالية والذهاب لأجمل دول العالم التي تتمتع بسحر الطبيعة  وجمالها لقضاء أفضل أيام العيد بصحبة ذويهم ومحبيهم . هناك 4 أماكن خلابة مليئة بالسحر والجمال يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بأجمل أوقاتك وامتلاك ذكريات لا تنسى.
إنها  أماكن ساحرة أكثر الأماكن رومانسية وجمالا سوف نقدمها لكم في السطور التالية .. شاركونا حلمكم وأخبرونا في أي منها تفكرون.

جزر سيشل

جزر سيشل الساحرة

عندما تفكر فى هذه الجزيرة الجميلة يجب أن تطلق لخيالك العنان حيث المناظر الطبيعية الرومانسية الجميلة والشواطئ التى تعانقها النخيل العالية. بإمكانك الاستمتاع فيها بالشواطئ الرائعة والأسماك الملونة ، والشعاب المرجانية ومناظر الأحياء البحرية الرائعة من خلال الغوص في أعماق البحار أو الإقامة بالاسنوركنج ، بالإضافة للمنتجعات الصحية التي يمكنك الاستمتاع بها والاستجمام .

 

اليونان

اليونان وسحر الطبيعة

إذا فكرت أن تذهب لقضاء العيد فى اليونان حيث الجزر الصغيرة والخلجان التي تحتضن الجبال فى أجمل منظر طبيعى خلاب فإنه الاختيار الصحيح حيث المنتجعات السياحية التي توفر لك الرفاهية الكاملة فسوف تتناول إفطارك في أفضل مكان معد خصيصا للصباح الباكر والعشاء على ضوء الشموع ، يالها من لحظات رومانسية جميلة تجدد النشاط وتشعرك بالسعادة والحيوية.

 

المغرب

المغرب سحر الشرق

إنها الدار البيضاء التي تستلهم المبدعين والفنانين محبي الجمال الطبيعي العريق، إنها تجذب السياح الذين يبحثون عن اللحظات الرومانسية الجميلة، أيضاً سوف تستمتع برحلات سفاري حيث الرمال الناعمة تحت سمائها ليلاً والنجوم المتلألئة التي لا يمكنك مقاومة جمالها الطبيعى الخلاب. إن مدينة الدار البيضاء  تضم أعلى مئذنة فى العالم الموجودة بمسجد الملك الحسن الثاني،كما تشتهر المغرب بالمزارات والمتاجر الصغيرة التي يمكنك الحصول من خلالها على أفضل التوابل والخلطات السحرية للتجميل والاستجمام .

 

جزر أندونيسيا

أندونيسيا أرض الجزر الساحرة

التي تعتبر من أشهر الأماكن السياحية التي تلقى إقبالاً شديداً لمن يبحثون عن الجمال الطبيعي، تشتهر أندونيسيا بالمعابد البوذية ومدرجات زراعة الأرز ذات المساحات الشاسعة التي تجعلك تستمتع بهذا المنظر الساحر، إنها وجهة أخرى لمحبي المغامرة ،و الإثارة والاستكشاف والمنتجعات الفارهة!
ولا ننسى العاصمة جاكرتا التي يأتي إليها السياح من جميع دول العالم لمشاهدة ناطحات السحاب والأكواخ الصغيرة التي يقتنيها صائدو الأسماك . أندونيسيا ملكة الجمال الساحر الذي يجعل من رحلتك عالماً مختلفاً لم تشاهده من قبل ، إنه الحلم الذى تسعى لتحقيقه ربما.

إذا كنت تملك مدونة متخصصة في السفر والرحلات فبإمكانك وضع إعلان هنا لتستمع بتجربة رائعة في التسويق المقالي.

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!