أسرار المشاهير في المحافظة على الوزن

جميع المشاهير سيخبرونك بأن المحافظة على الوزن لا تأتي بسهولة وسنذكر لك هنا بعض النصائح التي تساعدك للحفاظ على وزنك في مرحلة معينة
5.0 (1)

الاحتفاظ بوزنك بعد انقاصه بصعوبة يعد تحديًا جديدًا بذاته وقد تتعجب كيف استطاع الكثير من المشاهير المحافظة على أوزانهم طوال حياتهم، وعند معرفة أسرار هؤلاء المشاهير الذين انقصوا أوزانهم وحافظوا عليها فستعرف الإجابة لما تبحث عنه. فالحصول على جسم مثل أجسامهم هي رغبة الجميع ولكن يحتاج ذلك إلى جهد كبير، وجميع المشاهير سيخبرونك بأن المحافظة على الوزن لا تأتي بسهولة وسنذكر لك هنا بعض النصائح التي تساعدك للحفاظ على وزنك في مرحلة معينة، تلك التي تشعر فيها بالراحة والرضى عن نفسك و وزنك.

الالتزام مفتاح المحافظة على الوزن

يتطلب الحفاظ على وزنك الالتزام والمواظبة دوماً ومن الممكن أن يكون إنقاصه هو الهدف على المدى القصير وهي البداية فقط، والآن بعد وصولك إلى هذا الهدف فإنك لا تريد الرجوع إلى حياتك التي كانت من قبل فيجب عليك الالتزام والحفاظ على النتيجة المُرضية طوال حياتك. وعندما تضع في بالك بأنه يجب عليك الحفاظ على وزنك ستنجح بذلك، وأولئك القادرين على قهر الجانب العقلي في التزامهم سينجحون بكل تأكيد. فعندما يكون ضميرك حيًا لهدفك في الحياة وملتزمًا في كل الأوقات سيساعدك ذلك في كسب كل محاولاتك.

لا تحتاج مدربا شخصيا!

ومن أهم أسرار المحافظة على الوزن إدخال اللياقة البدنية في نظام حياتك اليومية وقد ثبت بأنك ستحرق سعرات حرارية عندما تصل ضربات قلبك إلى مرحلة معينة ويمكن الحصول على ذلك فقط عندما تمارس الرياضة ، فالمشاهير قد عينوا مدربا شخصيا ليساعدهم في تمارين خاصة لمناطق معينة في الجسم تحتاج إلى تحسين، ونعلم أن تعيين مدرب شخصي خاص بك تبذل معه أربع ساعات يومياً صعب جداً وغير منطقي ولكن يجب أن تحدد وقتا معينا كل يوم لتحافظ على وزنك و كن مداوما على الروتين اليومي واكسب أصدقاء أو أحدا من أفراد العائلة ليساعدك في ذلك.

الصحة تبدأ من المطبخ

فالالتزام بنظام غذائي يساعدك لإنقاص وزنك ليس دائما هو الحل الأمثل وسيختلف ذلك من إنسان إلى آخر بناءً على الطريقة التي استخدمها لإنقاص وزنه ، ومع هذا فينبغي أن تلتزم بحمية غذائية توفر لك سعرات حرارية كافية خلال اليوم ولا تشعرك بالجوع فهي التي ستكون مثالية للمحافظة على وزنك . ويجب أن تكون مدركًا لما تأكله وتستطيع أن تقيد رغبتك في تناول السكر وتتناول الكثير من الفواكه والخضار، وتأكد بأن حميتك الغذائية لا تحتوي فقط على الأطعمة التي تحرق الدهون ولكن بعض الأطعمة التي تمد جسمك بالغذاء المهم.

وإذا بدأت برنامج الحمية الخاص بك ولاحظت بعض العادات السيئة التي لديك فحاول التغلب عليها ، وإذا نجحت بالإقلاع عن تلك العادات فلا تعُد، وتذكر بأنك إنسان مختلف الآن ولا تحتاج إلى هذه العادات والتي كانت هي السبب الرئيسي في زيادة وزنك مسبقاً وقد تكون محاولة لإكمال حياتك بطريقة مختلفة وسوف تحب بكل تأكيد شكلك وترتاح لنفسك فثابر على التزامك مدى الحياة.

 

هذه المقالة مترجمة بإشراف مشروع إدراك لأنشطة الترجمة التطوعية والتعاون مع المؤسسات القيَميّة غير الربحية

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!