٥ عصائر صحية جداً ومفيدة لصحة طفلك في فصل الصيف

على الرغم من أن الأطفال سيطلبون المثلجات في الغالب إلا أن وصفات عصائر الفواكة الخمسة المدرجة بالأسفل تعتبر من أفضل البدائل للمثلجات.
0.0 (0)

إذا حل فصل الصيف فهذا يعني أن الوقت قد حان للأستغناء عن سترات الشتاء و إخراج الشباشب الصيفية و البدء بالاستمتاع ببعض الوجبات و العصائر المنعشة و الصحية في أجواء مشمسة.

و أفضل ما تبدأين به عزيزتي الأم هو بعض الوجبات الخفيفة الممتعة التي تحافظ على بطن طفلكِ ممتلًئًا و تجعلهُ سعيدًا في الأيام الحارة، على الرغم من أن الأطفال سيطلبون المثلجات في الغالب إلا أن وصفات عصائر الفواكة الخمسة المدرجة بالأسفل تعتبر من أفضل البدائل للمثلجات.

عصير الجزر المشكل

امزجي ثلاث جزرات صغيرة مع موزة و خوخة و القليل من الفراولة و ملعقة من العسل و أضيفي للخلطة السابقة حليبًا من اختياركِ على الفواكة و أعطيه لطفلك الصغير لتروي عطشه – حيث أن نكهة الفواكة الحلوة ستعجب طفلكِ بالتأكيد!

عصائر غنية بالفوائد الصحية

يمد الكرنب و العنب البري و الزبادي اليوناني و مسحوق السبيرولينا طفلكِ بالعناصر الغذائية و البروتينات التي تعزز مناعته إذا مُزجت مع العصير، ولصنع هذا العصير امزجي كوبًا من أوراق الكرنب المجمدة و المفرومة مع نصف كوب من العنب البري و موزة و بعض الفراولة، و أضيفي كوبًا من الحليب و قليلًا من الزبادي اليوناني و في النهاية ضعي ملعقة من مسحوق السبيرولينا ثم امزجي المكونات معًا.

تشكلية من وصفات عصائر نباتية

 إذا كان لديكِ طفل لا يستطيع ( أو لايريد) أن يشرب الحليب- لاتقلقي- ببساطة أستبدلي الحليب الطبيعي بتشكلية جوز الهند، ابدأي بتقشير الموزة و قطعيها إلى شرائح و جمديها لتجهيز العصير و عندما تصبح الموزة جاهزة اخلطيها مع المانجو المقشر و حفنة كبيرة من الفراولة و كوب من حليب جوز الهند حيث يُعد هذا العصير لذيذًا وخاليًا من منتجات الحليب.

إفطار ثمرة التوت البري

تطلب هذه الوصفة كيسًا من التوت البري المجمد. أولا، اسكبي كوبين متساويين من زبادي الفراولة في الخلاط و لجعله حلوًا أضيفي القليل من العسل ( إذا كان يعجبكِ العسل) بعد ذلك أخلطي المزيج و ضعي مقدار حفنة صغيرة من مسحوق الشوفان، وبهذا سوف تحصلي على أفطار شهي حيث أن هذا العصير يناسب الأطفال من جميع الأعمار.

إشباع الرغبة في الفاكهة الصيفية

اخلطي لب فاكهة البرقوق و خوخة و حبة رحيقاني ( وهو نوع من الدرق أو الخوخ)  مع القليل من الزبادي اليوناني و العنب البري حيث سيحب طفلك هذه النكهة الحلوة في فصل الصيف!

تعتبر هذه العصائر مغذية ومنعشة كما أنها ستعجب الأطفال، حيث ستجدين نفسكِ تستبدلين المثلجات الصناعية بهذه العصائر اللذيذة و المفيدة لصحة طفلكِ.

والحل السريع لعشاق لمن يريد عصائر صحية زيارة أقرب فرع من فروع أناناسي في الرياض والاستمتاع بتشكيلة واسعة من العيرات الصحية واللذيذة

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!