التخييم الفاخر : لنستمتع بأسلوب تخييم ساحر في فرنسا

يعد التخييم الآن هوسًا جديدًا في أسلوب العيش ولكنه يصبح غير ممتع وممل إذا كان الأمر مجرد نصب خيمة فقط، لذلك سنكشف لكم بعض الأفكار للتخييم بنمط جديد وبأسلوب ساحر
5.0 (5)

يعد التخييم الآن هوسًا جديدًا في أسلوب العيش ولكنه يصبح غير ممتع وممل إذا كان الأمر مجرد نصب خيمة فقط، لذلك سنكشف لكم بعض الأفكار للتخييم بنمط جديد وبأسلوب ساحر و مترف يجمع بين الراحة والغرابة لإرضاء رغباتكم بأفضل طريقة وسط الطبيعة. نقدم لكم أفضل خمس طرق للتخييم بأسلوب فاخر (في فرنسا) لعطلة نهاية الأسبوع أو عدة أيام.

الفقاعة الشفافة

النوم على سرير تحت النجوم محميين من تقلبات الأجواء والبرد والحشرات تبدو أنها الإقامة المثلى كما لو كنا في خيمة حقيقية، حيث نكاد أن نكون على تواصل مباشر مع الطبيعة ولكن يفصلنا فقط غطاء شفاف بسيط يتيح لنا تأمل السماء المليئة بالنجوم. وبجانب ذلك لا تكتمل رفاهية تأملنا للسماء بدون أن يكون لدينا (سرير ومدفئة وزاوية لتناول الطعام).

الكوخ الخشبي

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بالطبيعة، لكن على مستوى عالٍ من الرفاهية بشكل أنيق، يعد الكوخ الخشبي الخيار الأنسب لهم؛ في الريف على جانب البحر أو في المدينة في بيئة طبيعية فريدة من نوعها مثل إطلالة مميزة على البحر أو في وسط الغابة أو بجانب النهر. حيث نتشارك في الاستمتاع بمميزات التخييم كالبساطة والمخالطة الاجتماعية ومشاركة العيش في موقع جميل وسط الطبيعة.

المقطورات

تعتبر الإقامة داخل مقطورة وسط حقل أو ساحة شاسعة بأسلوب غجري مع الأهل أو بين الأصدقاء الأسلوب الأمثل للتخييم، وقد استخدمها سابقاً أهل الترحال خاصة في أوروبا الشرقية، ونجدها بأحجام واشكال مختلفة حيث تتراوح أطوالها ما بين 3 الى 10 أمتار. غالباً ما تكون هذه المقطورات قد استخدمت في السابق كعربات نقل تجر بواسطة الخيول و تُصنع من الخشب العتيق. ونجد في هذه المقطورات الرفاهية الكاملة من سرير ومطبخ وأيضاً مكان للاسترخاء، بل إنها مصممة بشكل دقيق ومنحوتة ومدهونة بذوق عال حيث تجمع بين الفخامة والراحة للنوم بهدوء ومعزل في المخيم.

الخيام الخشبية الفاخرة

يستخدم السكان التقليديون الرحّل لآسيا الوسطى الخيام الخشبية الفاخرة، حيث توفر هذه الخيام رفاهية مختصرة ممتثلة لتراث البلد المستمدة منها. حتى أن الهيكل الخشبي للخيمة مرسوم وملون بشكل جميل كما هو في منغوليا، والسياحة مفتوحة طوال السنة حتى على الجبال وقت الشتاء.

بيت الشجرة

من منا لم يحلم بتسلق الأشجار وبناء عش لقضاء الليل كاملا متأملاً النجوم؟ شهدت فرنسا في السنوات الأخيرة ظهور عدد من بيوت الشجرة ليس فقط للأطفال. يعد بيت الشجرة إقامة غير معتادة تجذب الأسر الذين يرغبون بقضاء بعض من الوقت مع أطفالهم أو عشاق يسعون لقضاء نهاية أسبوع رومانسية أو حتى مجموعة من الأصدقاء يبحثون عن نهاية أسبوع مميزة للاستمتاع بالطبيعة، حيث أن هذه البيوت ذات معايير مختلفة؛ من بيوت أساسية مرورا بالبيوت الفاخرة والتي تحتوي على حوض استحمام خاص.

مترجم

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!