ما الذي ينبغي لك معرفته عند شراء حقائب السفر؟

عند شراء حقائب السفر من الأفضل أن تبحث عن عالية الجودة أما نوع الحقيبة وحجمها فيعتمد على حاجتك لها والنمط الذي تريده والتكلفة التي تستطيعها.
5.0 (3)

عند شراء حقائب السفر فمن الأفضل أن تبحث عن عالية الجودة أما نوع الحقيبة وحجمها فيعتمد على حاجتك لها والنمط الذي تريده والتكلفة التي تستطيعها. وقبل أن تسافر ينبغي أن تضع في الحسبان نوع الحقيبة التي تريدها حتى لاتقلقك في اللحظة الاخيرة..دونك دليل يساعدك في شراء حقائب السفر المناسبة للسفر.

طقم من حقائب السفر يوفر السعر

عند التسوق للحقائب فكر في مدة السفر وطوله فطقم من الحقائب سيكون الخيار الأفضل وبأسعار معقولة. حتى وإن لم تكن كثير السفر فذلك أيضا يُعد خيارًا أفضل، فمثلا إذا خرجت في رحلة خلال عطلة الأسبوع يمكنك أن تأخذ الحقيبة الأصغر أو إذا قررت أخذ شهر كامل فبإمكانك أن تأخذ الحقيبة الأكبر، فستكون مستعدًا بكلا الحالتين والخيارات متاحة لك، فمجموعة من الحقائب تتضمن أحجامًا متنوعة ومتعددة ومناسبة للأشخاص الذين يسافرون لفترات زمنية مختلفة.

حقيبة لرحلة عمل

إذا كنت مسافرًا لأجل عمل وتحتاج لحمل حاسوب أو وثائق فحقائب العمل الجلدية هي الخيار الأفضل لرحلة عمل تدوم لليلة واحدة. بمعنى آخر عندما تكون فقط بحاجة لحمل حاسوب ووثائق وبدلة واحدة. وتذكر خلال شرائك لحقيبة مخصصة لرحلة عمل فأنت بحاجة الى أن تأخذ بعين الاعتبار مدة الرحلة وكمية اللوازم الضرورية التي تحتاجها.أما اذا كنت مسافرًا لبضعة أيام عليك بالحقيبة الكبيرة لأنها تحتوي على أجزاء أكثر وذات مساحه أكبر لوضع الوثائق والحاسوب والوثائق الشخصية.

حقائب الظهر في السفر

لاتنس حقيبة الظهر عندما تتسوق، فمن الممكن أن تحتاجها. فهي تأتي بعدة أشكال وأحجام وأيضا بعضها يحتوي على عجلات و تعد ممتازة لرحلة قصيرة وسريعة لأنها سهلة الحمل، فقط ضعها خلف ظهرك واذهب. وأيضا تعتبر بديلًا رائعًا للحقائب التقليدية النمطية.

حقائب مقاومة للماء

اختر حقائب مانعة لتسرب الماء فقد يكون الطقس ممطراً و سترغب بالتأكد من بقاء أمتعتك محمية و محفوظة.

حقائب بأقفال

هذا يعود لك هل تريد أن تغلق حقائبك بقفل أم لا. وإن قررت أن تغلقها تأكد بأن يكون المفتاح بحوزتك فلا تريد أن يُكسر القفل خلال الإجراءات الأمنية إذا كانوا بحاجة لفتحها.

حقائب بضمان

حقائب السفر الجيدة تأتي عادة بضمان. فذلك يضمن لك استبدالها إذا كانت سيئة أو تالفة فتأكد من شراء حقائب ذات ضمان. وتأكد بأنها تناسب احتياجاتك في المستقبل فأنت لست مستعداً كل مرة لشراء حقائب جديدة فتلك وسيلة مكلفة للغاية واعتماداً على وضعك قد تضطر إلى شراء العديد من الأنواع المختلفة لتناسب احتياجك.

لا تشتري حقيبة سوداء !

معظم الناس يتجاهل لون الحقيبة عند التسوق لكن لون الحقائب يُعد مهمًا جداً. معظم الحقائب التي يشتريها الناس سوداء فاذا كنت ترغب بأن تكون باللون الاسود أو حتى الأزرق الغامق سيكون من الصعب أن تميز حقيبتك .أما عند شرائك لحقيبة ذات لون جريء ومختلفة سيسهل عليك تمييزها فوراً، وأيضاً اذا كانت حقيبتك ذات لون مختلف فذلك سيمنعها من السرقة فمعظم اللصوص يسرقون الحقائب المألوفة و المتشابهه وغير الملحوظة، فهُم يستبدلون حقيبة سوداء ممتلئة بأخرى سوداء فارغة ولا أحد يلحظ ذلك.

و تأكد من أن تخطط للمستقبل عند السفر فذلك يجعل الحياة أسهل بكثير، و حقائب السفر جزء من الخطة فقد تنكد عليك رحلتك إن لم تُحسن اختيارها!

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!