تقنيات مميزة تجعل عيدك تجربة فريدة!

يوم العيد مميز، ولكن بعض التطبيقات تجعل عيدك تجربة فريدة!
0.0 (0)
صور قوقل

لست تحتفل وحدك،فأنت واحد من أمة يفوق عددها المليار مسلم، وكلهم يحتفلون بالعيد معك! ضغطة واحدة في محرك قوقل الخاص بالصور تأخذك إلى ديار المسلمين وتجعلك تعيش أحداث العيد وكأنك بينهم،فجرب هذه المرة أن تزور أمريكا وباكستان والصين وأوروبا وروسيا وكل بلد فيه مسلمون عبر قوقل!

تويتر

يعتبر هذا الموقع مجتمعا ضخما تتنوع فيه الاهتمامات ويجتمع فيه الناس،وما دمت قد دخلت هذا المجتمع  فلا بد وأن فيه أناس معجبون بك وينتظرون منك تهنئة ويتشوقون لأخبارك في العيد شاركهم عيدك وتعرف على أعيادهم.. أيضا يمكنك من خلال هذه التقنية متابعة أهم أحداث العيد والتعليقات الجادة والساخرة عبر الوسوم المنتشرة!

باث

فكرة باث أنه مجتمع صغير لمشاركة اليوميات والمشاعر في نطاق أكثر خصوصية من تويتر وغيره، فكل من في قائمتك الباثية إما أصدقاء قريبون أو أهل، وهؤلاء يهمهم معرفة تفاصيل عيدك،أين احتفلت ومن رأيت وماذا فعلت؟ فشاركهم أحداث يومك وأخبرهم عن موقف محرج لا تخلو منه الأعياد :)

انستقرام

شبكة الصور الشهيرة أصبحت جزءا من حياتنا،كل يشارك الصور ويتفنن في إظهار لحظاته كما هي أو كما يُحب له أن تكون،فجرب أن تجعلها نافذة يطل منها أصدقاؤك على عيدك.. اجمع ذكريات العيد في صورة.

فور سكوير

هذه الشبكة الاجتماعية مخصصة لتحديد المواقع، فمن خلالها تُخبر أصدقاءك عن أماكن تواجدك وتشاركهم أماكنك المفضلة، كما أن التطبيق ينبهك في حال اقتربت من مكان تُحبه أو إذا زار أحد أصدقاؤك مكانك المفضل! إذا كنت محتارا في اختيار مكان تستمتع فيه فجرب هذا التطبيق وتعرف على الأماكن المفضلة لدى الآخرين، وفاجئ أصدقاءك بلا ميعاد :)

 واتساب

تطبيق جميل يسهل التواصل النصي وتبادل الصور والفيديو مجانا مع جهات الاتصال المسجلة في هاتفك، جرب هذه التقنية لتبادل التهاني في العيد ولكن تذكر أن أجمل تهنئة هي التي تكتبها بنفسك،جرب إبداعك ودع عنك الرسائل الطويلة المنقولة!

 خرائط قوقل

سمعت عن مكان جميل للاحتفال؟ خرج أقاربك أو أصدقاؤك إلى استراحة في أطراف المدينة؟ لا تقلق ولا تزعج أحدا بالاتصال فخرائط قوقل تأخذك إلى المكان المطلوب، كما يمكنك مشاركة المكان مع من تحب ليأتي إليك ويشاركك احتفال العيد!

 

شاركونا بأفكاركم على الوسم  #زد_عيدك في تويتر .. واستمتعوا بأفكار المغردين :)

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!