ثلاث قنوات يوتيوب تشبع نهمك التقني!

أفضل قنوات يوتيوب تقنية تقدم لك المعلومة والفائدة بأفضل أسلوب لأشخاص مميزين مثل فيصل السيف في قناته (تيك بيلز).
4.0 (2)

ما لا يختلف فيه اثنان أن الأجهزة الحديثة والهواتف الذكية وتطبيقاتها لأجهزة (أبل) أو (الأندرويد) أصبحت من ضروريات الحياة اليومية حتى إنه لم يعد هناك إنسان تقريبا على الأرض في المجتمعات الحديثة لا يملك هاتفا نقالا أو جهاز حاسوب إما لمجرد التواصل أو للدخول من خلاله لبوابات التقنية الحديثة .فقد أصبحت الهواتف الذكية هي صيحات هذا العصر ومن أهم متطلبات السرعة التي تقتضيها الحياة العامة فإن كنت لا تملك هاتفا ذكيا أو أحد الأجهزة التقنية فلابد أنك شخص تعاني اليوم لأن كل العالم أصبح يدور حلول عالم التقنية والحداثة بداية بالعمل وانتهاء بالترفيه!

إليك ثلاث قنوات تقنية يمكن مشاهدتها :

من هذه الحزمة المختارة لابد أن تجد ضالتك بشكل ما فهي من الأشياء التي سيتفق عليها البشر عامة فما بين مختص ومتابع سيجد الأول أخر الأخبار ويجد الثاني معلومة جديدة تستحق المعرفة .

1. القناة الأولى هنا هي (قناة الديف تيم العربي).

هذه القناة متخصصة في كل ما يتعلق بأجهزة الآي باد والآي فون والتي تتولى شروحا لكل التطبيقات وأفضل الطرق للاستفادة من هذه النوعية من الأجهزة ،ومساعدة المستخدم للوصول لدرجة جيدة من المعرفة بالجهاز الذي يحمله فهي تثري الثقافة العامة لأمثل الطرق للاستفادة من التقنية الحديثة ومساعدة الأشخاص عبر المقارنات التي تفيدك للتعرف على مميزات هذه النوعية مقابل الأنواع المختلفة.أعتقد أنها قد تكون تجربة مثيرة وثرية لن تخسر شيئا من مشاهدتها قد تجد من خلالها أحد التطبيقات التي لم تجربها أو تكتشف عطلا ستقوم بإصلاحه بنفسك وقد تتابع أحدث التقنيات المتوفرة اليوم لهذه النوعية من الأجهزة وربما وقعت في حبها وكنت في حيرة من أمرك فتجعلك مشاهدة هذه الفيديوهات في حسم أمرك سلبا أو إيجابا فالمعلومة المتوفرة تساعدك على فهم احتياجاتك الحقيقة لنوع الجهاز ومن ثم اختيار ما يناسبك منها. هذه القناة لديها أكثر من 54,172 مشتركا و المئات من الفيديوهات المفيدة .

أنت واحد من مئات الكتاب المميزين الذين يشاركون في صناعة محتوى فريد بمشاركة تجاربهم وخبراتهم على موقع زد.المزيد عن سباق الخمسين مقالة
2. القناة الثانية هي(قناة خبرات وتجارب أندرويد).

وهي قناة متخصصة في الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد تهتم بشرح كل المتعلقات بهذا النظام وكيفية التعامل معه والاستفادة من التقنيات المتوفرة أو المتوافقة معه علي الأجهزة الذكية وذلك عن طريق مئات الفيديوهات المفيدة التي تشرح ذلك بصورة جيدة ولأن هذا النوع من الأجهزة موجود في كل مكان فلابد وقد صادفت أحدها وربما امتلكته لفترة فلو حداك الفضول فقد تجد ضالتك في أحد الفيديوهات المرفوعة على القناة .لديها 89,978 مشترك وتمتلك مئات الفيديوهات فإن شعرت بالفضول أنصحك بتجربة واحد منها.

3. القناة الثالثة التي انصح بمشاهدتها هي(جديد التقنية مع فيصل السيف).

هي قناة يقدم من خلاها فيصل السيف -مقدم البرامج في قناة السعودية الفضائية الثانية – فيديوهات لشرح بعض الأجهزة الحديثة وبعض الملاحظات المفيدة لها. وكذلك سوف تجد برنامجه الذي يقدم بالغة الانجليزية معروضا أيضا ضمن فيديوهات القناة .هذه القناة لها أكثر من 361,399 مشترك وهو أكبر عدد بين الثلاثة ولها شعبية واسعة الانتشار.

أخيرا  فقد أصبح امتلاك إحدى أجهزة الهواتف الذكية أو الحاسوب ضرورة ملحة للحياة المعاصرة ومتطلباتها لذلك جاءت هذه الاختيارات الثلاثة للاستزادة في الوعي التقني بما نملكه من أجهزة إلكترونية ونستخدمها في حياتنا اليومية، سائلين المولى بإخلاص أن تعم الفائدة و تلقى القبول والاستحسان المنشود.

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!