تألقي بإطلالة المكياج الخفي في 7 خطوات

الربيع هو الوقت المثالي لتجربة المكياج الخفي. إن أجمل ما في هذه الإطلالة أنها تجعل وجهك منعشًا ومتألقًا ذا جمال طبيعي متوهج
3.7 (3)

الربيع هو الوقت المثالي لتجربة المكياج الخفي “No-Makeup Makeup”. إن أجمل ما في هذه الإطلالة أنها تجعل وجهك منعشًا ومتألقًا ذا جمال طبيعي متوهج، بحيث يكون المكياج خفيفًا على البشرة مما يجعلها تتنفس بشكل أفضل، ولا يضطرك إلى تعديله مرات عدة في اليوم.

إليك هذه الخطوات البسيطة والسهلة لتتألقي بجمال المكياج الخفي :

الخطوة الأولى: ضعي بي بي كريم أو كريم أساس ذا تركيبة خفيفة

يجب أن تكون بشرتك نظيفة ورطبة قبل بدء المكياج. ضعي السيروم ثم انتظري لمدة خمس إلى عشر دقائق، نفضل استخدام

100%Pure’s Fruit Pigmented Tinted Moisturizer أو Juice Beauty’s Stem Cellular Repair CC Cream، تساعد هذه الأنواع من كريمات الأساس في إبراز جمال بشرتك الطبيعي، على عكس كريمات الأساس ذات التركيبة الثقيلة التي قد تسبب ظهور الخطوط على وجهك.

نصيحة: امزجي كريم الأساس بأطراف أصابعك النظيفة.

الخطوة الثانية: أخفي العيوب

اخفي عيوب بشرتك باستخدام فرشاة إخفاء صغيرة، أما منطقة أسفل العين فربتي عليها بإصبعك الخنصر. ننصح باستخدام مخفي العيوب

100%Pure’s Long Last Concealer كما أن قلم إخفاء العيوب الكريمي Josie Maran’s Argan Creamy Concealer Crayon رائع أيضًا. ضعي بودرة الإضاءة (جربي بودرة Everyday MineralsFinishing Dust)، فهي تساعد على إخفاء خطوط الوجه وتبقي المكياج لمدة أطول.

استفيدي من كريم مخفي العيوب الزائد على فرشاتك، بالضغط برفق على منطقة أسفل العينين وعلى بشرتك أيضًا لتتأكدي من توزيعه. إذا أردت إضافة لمعة بسيطة، فبإمكانك وضع طبقة خفيفة من بودرة الأساس المعدنية على أنفك وجبينك وذقنك، أو في أي مكان تريدين إضافة لمعة عليه. استخدمي لهذه الإطلالة Everyday Minerals Semi Matte Base فهو رائع.

الخطوة الثالثة: أضيفي توردًا طبيعيًا على الخدين

إذا أردت الحصول على إطلالة طبيعية، فأحمر الخدود الكريمي هنا ليساعدك، يمكنك استخدام أحمر الخدود الكريمي Josie Maran Coconut Watercolor Cheek Gelee لهذه الإطلالة. امزجي أحمر الخدود الكريمي بلطف على عظام خديك وامزجيه جيدًا على حواف وجهك، سيستمر أحمر الخدود الكريمي طيلة اليوم ولن تضايقك التكتلات المزعجة التي تظهر عند استخدامك بودرة أحمر الخدود.

الخطوة الرابعة: وقت الحواجب!

امشطي واملئي الفراغات في حاجبيك وارسميهما بلطف باستخدام جل الحواجب. لا تبالغي في رسمهما كي لا تبدوان كثيفتين أو بارزتين جدًا، ننصحك باستخدام Tarte’s Amazonian Colored Clay Tinted Brow Gel (درجة البني المتوسط) حيث يمكنك رسم حاجبيك وتعبئتهما في نفس الوقت.

الخطوة الخامسة: ضعي ظل عيون محايد

لإظهار رسمتهما إذا أحببت ذلك، لكن تمهلي! الهدف من هذه الإطلالة أن تجعل الناس يلاحظون عينيك الجميلتين وليس ظلال العيون! ننصحك باستخدام ظل العيون Alima Pure’s Satin Matte Eyeshadow in Fleur فإنه خيار جيد لهذه الإطلالة. استخدام الظل المطفي عادة هو الأفضل، ولكن اختاري ما يناسبك.

الخطوة السادسة: ضعي المسكرة

ننصحك باستخدام مسكرة 100Pure Fruit Pigmented Ultra Lengthening Mascara% لإطالة الرموش، وتتميز بثبوتها طوال اليوم.

الخطوة السابعة: أنهي الإطلالة بوضع ملمع الشفاه

اختاري درجة من ملمع الشفاه الذي يناسب لون بشرتك الطبيعي ويجعل إطلالتك دافئة، واحرصي كذلك على أنه يبرز لون شفاهك الطبيعي بطريقة أجمل. جربي ملمع الشفاه Genfiore’s Hydrasheer Botanic Lip Gloss، وإذا كنت تريدين أحمر شفاه مطفيًا ذا نوع زيتي، جربي Nudus Lip Euphoria in Naked.

هذا كل شيء! أسدلي شعرك الآن ودعي جمالك الداخلي يتوهج.

المصدر

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!