هل الزهور الصناعية خيار ذكي؟

تزيين البيت الزهور الصناعية هو الخيار الوحيد للأشخاص الذين يعانون من حساسية الزهور الطبيعية أو لديهم القليل من الوقت لرعايتها.
0.0 (0)

تزيين البيت ببعض الزهور الصناعية هو الخيار الوحيد للأشخاص الذين يعانون من حساسية  الزهور الطبيعية أو لديهم القليل من الوقت لرعايتها. مع أنه لا مقارنة بين الزهور الطبيعية مع الزهور الصناعية إلا أن هذا لا يجعلها رديئة. في الواقع بعض الزهور الصناعية غالية الثمن وذلك لأنها مصممة لتبدو كالحقيقية،وهنا سنجد لمَ يعتبر استخدام الزهور الصناعية خيارا ذكيا.

طويلة الأمد

تبقى الزهور الطبيعية عدة أيام قبل أن تموت. لذا لابد أن تنتقي أو تشتري المزيد  لتحل محل القديمة دائما، وإذا اشتريت زهورا جديدة فعليك موازنة هذه التكلفة الإضافية. من ناحية أخرى فالزهور الصناعية تبقى لفترة طويلة، وتُدفع قيمتها مرة واحدة فقط. فلا سبب يجعلها تفنى إلا الإفساد المتعمد، أو إذا كانت تتعرض لعناصر غير مقبولة للمواد المستخدمة في صنع الزهور. غير ذلك يمكنك استخدامها مرارًا وتكرارًا من شقة  لأخرى.

الوقت غير إلزامي

النباتات كائنات حية وتتطلب الاهتمام، أما إذا كنت مشغولًا ولا وقت لديك للاعتناء بها بالزهور الطبيعية فالزهور الصناعية هي البديل المثالي. فلن تحتاج لتخصيص وقت لسقيها أو قطعها أو العناية بها والمحافظة عليها وهذا يعد توفيرًا للوقت.

لاتقتصر على أحد الفصول الأربعة

عند شراء الزهور الطبيعية، فحياتها تقتصر على الموسم الحالي. ماذا إذا كُنت تريد نفس الزهور حتى عندما تتجمد الأرض خارجًا أو تشتد الشمس والحرارة؟ هذه ليست مشكلة مع الزهور الصناعية. على سبيل المثال يمكنك جعل زهور الصيف عرضه للمساعدة في رفع معنوياتك خلال فصل الشتاء. قد تختار تدوير الزهور الاصطناعية لتتناسب مع الفصول أيضًا.

أنت واحد من مئات الكتاب المميزين الذين يشاركون في صناعة محتوى فريد بمشاركة تجاربهم وخبراتهم على موقع زد.المزيد عن سباق الخمسين مقالة

سهلة النقل

فكثير من شركات النقل المحترفة لم تنقل النباتات المنزلية والزهور لأنهم لا يريدوا أن يكونوا مسؤولين عندما تموت على طول الطريق.أما نقل الزهور الاصطناعية فليست مشكلة لأنها ليست حية، فيمكنك حزم الزهور الصناعية بأمان في صناديق أو حاويات أخرى مع غيرها من المتعلقات الشخصية دون أن تتسخ أو تتأذى. وبعدها ستكون قادرا على تزيينها في شقتك الجديدة.

لا تهيج الحساسية

إذا كنت تعاني من الحساسية وتفعل كل ما تستطيع للحفاظ على أن تكون بيئة منزلك خالية من المهيجات فلا شك أن الزهور الطبيعية جميلة  لكنها  تثير الحساسية التي لا يمكن أن يتحملها الأفراد الذين يعانون منها. أما الزهور الاصطناعية خالية من المهيجات الحساسية مما يجعلها خيارا آمنا.

بعض مهنيي التزيين الداخلي لا يترددون في استخدام الزهور الاصطناعية، فافعل أنت كذلك، لأنها خيار ذكي بسبب ماذكرناه سابقًا.

هل تفكر في تجميل منزلك بنباتات تبث فيه الحيوية والانتعاش والهواء النقي؟ إذن ففريق نباتاتي سيساعدك في اختيار النباتات المناسبة ويقدم لك معلومات رعايتها حتى تزهر

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!