10 طرق اقتصادية لتجديد ديكور بيتك

منذ أيام ألتقيت صديقتي التي كانت تبحث بشغف في مجلات الديكور ومواقع الأنترنت عن طرق بسيطة لتجديد ديكور منزلها فشاركتني بعضها.
5.0 (3)

منذ أيام ألتقيت صديقتي التي كانت تبحث بشغف في مجلات الديكور ومواقع الأنترنت عن طرق بسيطة لتجديد ديكور منزلها، وفي نفس الوقت كانت تصطدم بغلاء الأسعار أو صعوبة التنفيذ وعدم توافر الميزانية المطلوبة..

اليوم أشارككم بعض الأفكار الإقتصادية لتجديد ديكور المنزل:

خلق حركة

يمكنك تغيير اللون في أحد حوائط بيتك أو حتى إضافة بعض اﻷلوان وجعله مثل لوحة فن تجريدي، فما عليك فقط هو إحضار ألوان طلاء تناسب ذوقك وتأتين بالفرشاة وتجربي اﻷلوان التي تريدينها، وستحصلين على نتيجة مرضية لكِ ولزوجك.

استخدام النباتات

يمكنك شراء شجرة صغيرة أو أي نبات تحبيه، ووضعه فى إحدى زوايا أو جوانب المنزل التى تجلسين فيها دائما، كما يمكنك تزيين المكان حولها بإضاءة إذا أردتِ.

حماية اﻷثاث الخاص بك

إذا كان لديكِ أحد الحيوانات اﻷليفة فى المنزل أو لديكِ أطفال، يمكنك شراء قماش مزركش واقٍ وتلبسيه للأثاث للحفاظ عليه نظيفاً و في نفس الوقت تعطي مظهراً مميزاً للأثاث وكأنه جديد.

اﻷلوان الداكنة

يمكنك تحديد لون الحائط الخاص بالمنزل بلون داكن كالبني والرمادي ،لتصبح كبرواز للوحة. الألوان الداكنة موضة مميزة جداً هذا العام.

نقل الزاوية

يمكنك نقل اﻷثاث الخاص بك من زاويه إلى أخرى، مع تغيير وضع السجاد أيضاً، وسوف يغير من شكل غرف المنزل وتشعرين بعدها بالارتياح.

معرض للفنون

يمكنك شراء بعض البراويز واختيار أماكن مناسبة لتعليقها، ووضع صورك العائلية بها، وهكذا تجددي ديكور بيتك بالبراويز المرحة.

الظلال

إذا كنتِ ترغبين فى إضفاء جو من الرومانسية أو الظل فى المنزل، فيمكنك ذلك عن طريق وضع أباجورة كلاسيكية أو شرقية في إحدى أركان المنزل مع مفرش مناسب وهكذا عند إضاءتها تعطيكِ مظهراَ وظلالا رائعة في ركن المنزل.

الدمى والستائر

غرفة أطفالك أيضاً لها نصيب من التجديد، اصنعي ديكورا خاصا بالدمى و الملصقات الملونة أو غيري من ستائر الغرفة لتضفي عليها روحاً جديدة.

التبديل

ضعي ميزانية محددة لبعض التغيرات بالمنزل، على سبيل المثال اشتري مقابض جديدة للأبواب،أو مرآة جديدة للحمام، أو بعض الفُرُش الصغيرة الملونة،أو ستارة رقيقة لغرفة نومك، أو غيري من لون الإضاءة بالمنزل وتأكدي أنها ستضفي مظهرا مختلفا تماماً على الأثاث.

مفارش اﻷرفف

يمكنك إعادة النظر فى لون أرفف المكتبة على سبيل المثال، أو طاولة التلفزيون.. وهكذا، وإعادة تلوينه مرة أخرى، أو استخدام مفارش ملونة خاصة بتلك الأماكن.

 

سوبر ماما مرجع الأم المميز،يجعل بيتك تحت السيطرة!

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!