لماذا موقع زد؟!

حينما تسأل أيها الزائر العزيز: ما هو موقع زد و لماذا هو موجود؟ فالإجابة ستكون: ظهر موقع زد ليكون رائد التسويق المقالي، و ليصبح موسوعة مقالات ذات محتوى غني و مفيد
5.0 (1)

حينما تسأل أيها الزائر العزيز: ما هو موقع زد و لماذا هو موجود؟

فالإجابة ستكون:

ظهر موقع زد ليكون رائد التسويق المقالي, و ليصبح موسوعة مقالات ذات محتوى غني و مفيد, و يعطي بذلك فرصة للخبراء و الكتّاب لأن يشاركوا المعرفة و الخبرة و الرأي, و كذلك يتيح لهم الترويج لمنتجاتهم و خدماتهم مقابل ما ينشرون في الموقع من مقالات.

نعم فالتسويق المقالي الآن يعتبر من أفضل وسائل التسويق الغير مباشرة, فهو يربط بين العميل و المنتج بطريقة غير مباشرة. هذا النوع من التسويق يستخدمه صاحب المنتج ليكسب ثقة العميل قبل أن يقدم له السلعة. و التسويق المقالي كغيره من وسائل التسويق الأخرى يحتاج لمهارة ليعطي أفضل النتائج.

و من خلال التسويق المقالي فإن المسوق لا يكتب عن سلعته بشكل مباشر, و إنما يكتب موضوعا مفيداً يرتبط بما يقدمه من منتجات حتى لا يخسر المصداقية أولاُ و ليستهدف الفئة المناسبة ثانياً. على سبيل المثال, محمد صاحب شركة مكياج و أدوات تجميل و يريد أن يستخدم أسلوب التسويق المقالي في الترويج لبضاعته. الطريقة المناسبة هي أن يكتب مقالاُ يحتوي على معلومات مفيدة حول العناية بالبشرة, أو الشعر, و في نهاية المقال يضع رابطاً لموقعه الذي يعرض منتجاته, و ينشر المقال في موقع زد.

بتلك الطريقة يضمن محمد – صاحب تلك الشركة – وصول العملاء المهتمين بتلك المنتجات من خلال محرك البحث قوقل أو غيره حينما يبحثون عن معلومات حول تلك المواضيع!

هذا مثال بسيط حول مفهوم التسويق المقالي و الخدمة التي يقدمها موقع زد. و في مقال لاحق – بإذن الله- سيكون الحديث حول كيفية الاستفادة من الموقع سواء لأصحاب المنتجات أو الكتّاب, أو حتى الشخص العادي.

بإمكانك الآن أن تبدأ التسويق لخدماتك في موقع زد – دليل المقالات!

للأسف :(

متصفحك غير مدعوم، من فضلك قم بالترقية لمتصفح أحدث!